علاج سرعة القذف بالمخدرات وهم زائف في طريق مظلم !!

ارتبطت المخدرات ارتباطاً لصيقاً بعلاج سرعة القذف وتأخير الوصول الي مرحلة النشوة لكن لا شك ان الاشخاص لو كلفوا أنفسهم ورجعوا الي اهل التخصص واستشارة دكتور نفساني مختص لارشدك الي الطريق الامثل والصواب لـ علاج سرعة القذف ويجب أن يعلم الاشخاص الذين يعانون من سرعة القذف ان هذه المشكلة من المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال علي مستوي العالم وتصيب نسبة تتراوح ما بين 10 % الي 30% من نسبة الرجال فلست وحدك ممن تعاني من سرعة القذف لكن ان كانت سرعة القذف مشكلة تعاني منها وتحتاج الي علاج لكن المشكلة الكبري والكارثة ان تخرج من قفص لتدخل سجن وتصبح اسيراً للمخدرات فاياك ثم اياك ان تستمع للجهلة المغرر بهم ان علاج سرعة القذف من خلال تعاطي الحبوب المخدرة كالترامادول  و الكبتاجون و حبوب ليريكا وبهذا نزيد الطين بلة ونأزم الأمور ونزيد من تفاقم المشكلة فبدل من ان نعالج سرعة القذف والتي لها العديد من الحلول نجد انفسنا بحاجة الي علاج ادمان الحشيش او علاج ادمان الترامادول او  علاج ادمان الكحول لذا من خلال هذا الموضوع نقدم يد العون لمن يريد التخلص من سرعة القذف بعيداً عن عالم المخدرات .

بداية ما هي اعراض سرعة القذف ؟

النشوة الجنسية لدي الرجال هي الاحساس بالمتعة والرعشة في أجزاء الجسم عندما يبلغ ذروة اللقاء الجنسي وهنا نتحدث عن لحظة يحدث فيه الجسم انفجاراً جنسياً ويشعر الرجل بالنشوة القصوي حين يقوم بقذف السائل المنوي , لكن مقدمات الجماع يجب ان تكون احد خطوات العلاقة الحميمة فالطبيعي ان يداعب الرجل زوجته بالاحضان والتقبيل وخاصة في المناطق الاكثر اثارة في المرأة ويجب الا تقل فترة المداعبة عن 15 دقيقة ولكن المشكلة ان خروج المني من الرجل يعني انتهاء مرحلة النشوة لذا يفضل الرجال الاستمرار في لحظات من المداعبة والاثارة فترة أطول ويفضلوا تاخير القذف حتي يستمتعوا أكثر .

مشكلة سرعة القذف مشكلة خروج المني بسبب اقل انواع الاثارة  قبل الايلاج داخل المهبل , او القذف داخل المهبل بمجرد الايلاج بفترة قصيرة للغاية ويعاني الرجل والمرأة من تلك الحالة من عدم القدرة علي الاستمتاع بالعلاقة الجنسية علي أتم وجه لقصر وقتها حتي مع تكرار القذف ونقول بان الشخص يعاني من سرعة القذف اذا قذف في وقت أقل من دقيقتين فقد يقذف الرجل في اقل من دقيقة بل قد يقذف في ثواني وهنا نحن امام مشكلة تحتاج الي العرض علي دكتور نفساني بداية ومن ثم تحديد الوجه العلاجية .

ما هي اسباب سرعة القذف ؟

التعرف علي اسباب سرعة القذف لدي الرجال يجعلنا في طريقنا للعلاج الصحيح فالتعرف علي اسباب المشكلة نصف الحل , والكثير من الأطباء يرجعون اسباب سرعة القذف الي الاسباب النفسية ومرور الاشخاص بمشاكل نفسية بجانب بعض الاعراض المرضية التي تزيد من المشكلة تفاقماً ولكن ليست الاسباب واحدة في كل الحالات فقد يختلف السبب من حالة الي اخري الا ان اغلب الحالات التي في الغالب تشتكي من وجود مشاكل نفسية وضغوطات حياتية عصيبة يمرون بها وتكون هي السبب الاكبر في سرعة القذف .

 ومن اهم الاسباب النفسية التي تؤثر علي سرعة القذف الاصابة بحالة من الفتور بين الزوجين أياً كانت الاسباب النفسية التي أدت الي هذا لكن جو يشوبه الفتور عامل كبير لان يعاني الرجل من سرعة القذف .

المشاكل العائلية التي تحول بين الرجل وبين زوجته ومن ثم لقاء حار بين الزوجين بعد ابتعاد عن الجماع لفترات طويلة يتسبب في حدوث سرعة القذف , كما ان تباعد الفترات الجماعية بين كل جماع وما يليه خاصة في فترات الحمل و كثير من الرجال يباعد بين الجماع والاخر في فترة الحمل فقلة الجماع في فترة الحمل تتسبب في سرعة الاصابة القذف لدي الرجال .

قد يكون سبب سرعة القذف هي الزوجة اذ لا تساعد الزوج في علاج سرعة القذف بل تطلب منه الجماع علي الدوام وممارسة الجنس فالزوجة المثارة بشدة من اسباب سرعة القذف فلا يكاد يخرج من لقاء مع زوجته الا وتطلب المعاشرة .

قد يكون الافراط في الدماع بشكل كبير عاملاً من عوامل سرعة القذف خاصة منذ فترة البلوغ وربما يكون الاستمناء احد اسباب سرعة القذف فاستمرار الشخص وادمان العادة السرية تؤثر بشكل ما علي سرعة القذف لدي الرجال .

اما عن الاسباب المرضية التي تتسبب في سرعة القذف لدي الرجال فتشمل :-

الاصابة بالعديد من الامراض العضوية قد تتسبب في الاصابة بسرعة القذف فالاصابة بمرض السكري والذي يتسبب في مشكلة بالاعصاب لدي المرضي , بالاضافة الي ان سرعة القذف يكون مرتبط ارتباطاً اساسياً بضعف الانتصاب .

الاصابة بالتهابات في البروستاتا وامراض البروستاتا المختلفة يؤثر بشكل كبير علي الحالة الجنسية للرجل ومن ثم يؤثر علي سرعة القذف للرجال .

الخلل الهرموني والاضرابات الهرمونية التي تصيب الرجال تؤثر بشكل سلبي علي القدرة الجنسية لديهم وتفقدهم التحكم في عملية القذف وبهذا يكون هناك سرعة قذف لدي الرجال .

هناك العديد من المشاكل الطبية والامراض الاخري التي قد تكون سبباً في سرعة القذف لدي الرجال مثل السرطانات التي تؤثر علي القدرة الجنسية والاداء الجنسي , والاصابة بمرض التصلب والذي يصعب من خلاله الجماع حيث يشكل حركة الجسم , وضعف مستوي السيرتونين لدي الرجل , بالاضافة الي بعض العقاقير الطبيبة والتي قد تتسبب في مشاكل في الاداء الجنسي وتحدث سرعة القذف .

وفي الواقع علاج ادمان العادة السرية يحمي من الاشخاص من الاصابة بسرعة القذف احد المشاكل الجنسية التي تنكد حياة الاشخاص وتضيع حقوق الزوجة في كثير من الاحيان .

ما هي انواع سرعة القذف لدي الرجال ؟

هناك نوعان من انواع سرعة القذف الاول تلك الذي يعاني من الرجال منذ بداية مرحلة البلوغ وفي فترة المراهقة ولابد من اكتشاف هذا النوع مبكراً حتي نسنطيع علاجه من خلال الادوية والعقاقير الطبية وبشكل مكثف منذ البداية للقضاء علي مشكلة القذف المبكر قبل الدخول الي عش الزوجية , اما النوع الاخر من انواع سرعة القذف فتلك التي تصيب الرجل بشكل فجائي واسبابها قد تعرضنا اليها في المحور السابق من الموضوع وقد يكون السبب نفسي او عضوي .

علاج سرعة القذف ؟

علاج ادمان المخدرات ليس امراً سهلاً لذا فان استعمال الاشخاص المخدرات لاجل علاج سرعة القذف ما هي الا اوهام روج لها تجار المخدرات من اجل الحصول علي الاموال فحسب مهما كانت النتيجة حتي وان كانت المخدرات لها دور علي افتراض المستحيل الذي لا حقيقة له فكيف نستخدم المسوم في علاج امر له المئات من الحلول الاخري فليدرك هذا كل من سولت له نفسه باستعمال عقاقير مخدرة في علاج سرعة القذف او من يعتقد وجود علاقة بين المخدرات والجنس ؟

علاج سرعة القذف يبدأ اولاً من علاج الاسباب السابق ذكرها والتي تؤدي الي تفاقم المشكلة وعدم قدرة الرجل علي الاحكم في المني ولكن هناك شقين اساسيين من العلاج هما الشق النفسي والشق الدوائي .

أولاً :- العلاج بالعقاقير والأدوية الطبية والعلاج الدوائي من انجع العلاجات المستخدمة في علاج سرعة القذف ويأتي بنتائج سريعة وطيبة اذا ما انتظم الشخص المريض علي الادوية وقد يشمل علاج سرعة القذف بالادوية استخدام مضادات الاكتئاب والتي تستخدم في التحكم في القذف , كما يشمل العلاج الدوائي استخدام الكريمات والمراهم والمخدر الموضعي الذي يعمل علي تخدير العضو قبل عملية الايلاج حتي لا يشعر الرجل برغبة شديدة في القذف وهذه الادوية التي تعمل كمخدر موضعي يجب ان تكون تحت الاشراف الطبي , كذلك يتم استخدام الواقي الذكري في بعض الحالات حتي نؤخر من عملية القذف  .

ثانياً :- العلاج النفسي من خلال دكتور نفساني متخصص في علاج سرعة القذف فقد يكون السبب الاكبر والباعث علي سرعة القذف وجود مشاكل واضطرابات نفسية وفي الغالب تكون اسباب نفسية راجعة الي خجل الرجل من الضعف الجنسي او توتر العلاقة الزوجية او عدم القدرة علي اشباع الزوجة جنسياً او بسبب مشاكل قد نشات لديه اثرت علي العلاقة الحميمة ويحتاج الي الدعم النفسي والمساعدة من قبل طبيب نفساني لتخطي تلك العقبات بالاضاقة الي دعم الزوجة ومساعدتها لتخطي تلك المشكلة .

ثالثاً :- ممارسة التمارين لعلاج سرعة القذف وهناك العديد من التمارين التي يمارسها الزوج والتي من خلالها يتخلص من مشكلة سرعة القذف مثل :-

  •  ايلاج الرجل بشكل هادئ وبسيط واخراج العضو من المهبل وتكرار العملية مرات عديدة بهدوء .
  • تمارين يمارسها الرجل اثناء العلاقة الزوجية حيث تقوم الزوجة باثرة عضو الرجل واثناء القذف تمنع خروج المني ولكن لو ثبت ضرر تلك الطريقة فالاولي تركها فالرجوع الي طبيب تناسلي ليحدد مدي نفع او ضرر تلك الطريقة .
  • تمارين التنفس والتي تعزز الحالة النفسية للرجل اثناء عملية الجماع وتزيد من الشعور بالمتعة والهدوء النفسي اثناء ممارسة الجنس في اللقاء الزوجي الحميم فقد يكون حبس النفس في الداخل مدة ثلاث ثوان فقط عامل قوي علي تفتيت التوتر وبعث الراحة النفسية والتخلص من الضغوط العصبية مما يساعد الرجل علي التحكم في عملية القذف أكثر .

نصائح للتخلص من سرعة القذف لدي الرجال ؟

  1. لا تستلم للمشكلة وساعد نفسك واطلب من الزوجة المساعدة ولتعلم ان لمشكلتك حلول كثيرة لك ان تطرق اياً منها بعيداً عن ادمان المخدرات , مع علاج الاسباب المؤدية الي حدوث سرعة القذف من خلال الطبيب المعالج .
  2. لتجعل استثارة الزوجة ومداعبتها لفترات طويلة قبل البدء في مرحلة الايلاج لوصول الشخص الي النشوة بمجرد الايلاج .
  3. التوسط في فترة الجماع فيكون تنظيم الجماع بين الزوجين فلا تكون الفترة بين الجماع والاخر طويلة ولا ان تقترب مواعيد الجماع والافراط في الممارسة الجنسية فلا افراط ولا تفريط .
  4. ممارسة تمارين الهدوء والاسترخاء التي تحدثنا عنها ومحاولة التخلص من التوتر والضغط النفسي وتناسي كل الامور وانت في مرحلة الجماع .ط
  5. يجب علي الزوج الا يمارس الجماع الا في الاوقات التي يكون مهيأ فيها وعلي الزوجة الا تثقل علي الزوج وتطلبه في الاوقات التي غير مهيأ فيها غير مستعد من الناحية النفسية وعدم الالحاح كثيراً وهو مضغوط نفسياً او منهمك القوي .
  6. تهيئة الاجواء وتهدئة الجو قبل الجماع وخلق جو من الهدوء النفسي والتي تجعل الرجل قادراً علي ممارسة العلاقة الجنسية بشكل سليم وفي هدوء نفسي .
  7. الاهتمام بالتغذية السليمة وعدم تعاطي الادوية ولا المنشطات الجنسية دون الرجوع الي الطبيب المعالج واستشارة طبيب نفسي او دكتور علاج الادمان .